هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
| الابعاد الكلية | ||
| 1 | الطول | 8690(mm) | 
| 2 | العرض | 2600(mm) | 
| 3 | الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) | 3370(mm) | 
| 4 | قاعدة العجلات | 14900kg | 
| 5 | المساحه التي تغطي الأرض (Tread ) | 3966(mm) | 
| المواصفات الفنية الرئيسية | ||
| 1 | وزن التشغيل | 14900(kg) | 
| 2 | طول الشفرة | 3966(mm) | 
| 3 | ارتفاع الشفرة | 645(mm) | 
| 4 | عرض الشفرة | 20(mm) | 
| 5 | اقصى ارتفاع للرفع | 450(mm) | 
| 6 | أقصى عمق للحفر | 510(mm) | 
| 7 | اقل زاوية للدوران | 7300(mm) | 
| 8 | زاوية محور الاطار | +26o | 
| 9 | أقصى زاوية للدوران (العجل الأمامي) | +49o | 
| 10 | زاوية تارجح المحور الأمامي | 32o | 
| 11 | المحور الأمامي و مركزه بالنسبة للأرض | 430(mm) | 
| 12 | زاوية القطع | 29-77° | 
| 13 | (Km/h) السرعة ، 6 أمام و 3 عكس | |
| 
 | (1) الغيار الأول للأمام | 6.7 | 
| (2)الغيار الثاني للأمام | 10.3 | |
| (3)الغيار الثالث للأمام | 16.4 | |
| (4) الغيار الرابع للأمام | 24.4 | |
| (5)الغيار الخامس للأمام | 35 | |
| (6)الغيار السادس للأمام | 48.5 | |
| (7)الغيار الأول للخلف | 6.7 | |
| (8)الغيار الثاني للخلف | 10.3 | |
| (9)الغيار الثالث للخلف | 35 | |
| 
 محرك الديزل | ||
| 1 | الموديل | 6BTA5.9-C180 | 
| 2 | النوع | Direct injection. Turbocharged. Water cooling | 
| 3 | مخرجات تقديرية | 128 kW | 
| 4 | Inter-bore of cylinder/Stroke | 102 /120 (mm) | 
| 5 | عادم السيلاندر الإجمالي | 5.9 (L) | 
| 6 | موديل محرك البدأ | KB-24V | 
| 7 | طاقة محرك البدأ | 1.68(KW) | 
| 8 | جهد محرك البدأ | 24(V) | 
| 9 | سرعة تقديرية | 2200(r/min) | 
| 10 | عزم الدوران الأقصوى | >750(N.M) at 1300r/min | 
| 11 | نوع التشغيل | كهرباء | 
| 12 | استهلاك الوقود | <220(g/Kw.h) | 
| 13 | استهلاك نفط المحرك | 0.95-1.77(g/Kw.h) | 
| 14 | وزن | 590(kg) | 
| نظام الغيارات | ||
| مغير الدوران | ||
| 1 | الموديل | 6WG180 (ZF technology) | 
| 2 | النوع | 3-عناصر، مرحلة واحدة | 
| 3 | معدل عزم الدوران | 2.35 | 
| 4 | طريقة التبريد | Pressure oil circulating | 
| علبة الغيارات | ||
| 1 | الموديل | 6WG180 (ZF technology) | 
| 2 | النوع | power shift, single-shift lever, natural-shift lock device | 
| 3 | اماكن غيار الجير | 6 غيارات للأمام و 3 للخلف | 
| المحاور و العجلات | ||
| 1 | نوع الريديوسر الرأيسي | spiral bevel gear, single stage | 
| 2 | معدل الجير للريديوسر الرأيسي | 3.583 | 
| 3 | نوع الريديوسر الأخير | Single stage chain-drive | 
| 4 | معدل الجير للريديوسر الأخير | 3.75 | 
| 5 | معدل الجير | 13.436 | 
| 6 | القيادة الترادفية | Double row roller-chains | 
| 7 | حجم العجلات | 17.5-25-12PR L-3 | 
| قطعة عمل النظام الهيدروليكي | ||
| 1 | موديل المضخة الزيت العاملة | CBGj2045/1025 | 
| 2 | ضغط النظام | 175(kgf/cm2) | 
| 3 | نوع الصمام الموزع | HUSCO5000-D | 
| 4 | صمام فحص الهيدروليك | KAYABA technology | 
| 5 | موديل محرك الزيت | EATON, JS-130 | 
| نظام التوجيه | ||
| 1 | النوع | Fore Tire deflexion | 
| 2 | موديل جير التوجيه | BZZ1-E160B/ FKA-163022 | 
| 3 | ضغط النظام | 15MPa | 
| نظام الفرامل | ||
| 1 | نظام فرامل القدم | Hydraulic assisted and inner-expanding brake | 
| 2 | ضغط الزيت | 120(kgf/cm2) | 
| 3 | نوع فرامل اليد | Mechanical and inner-expanding brake | 
| مقدار استيعاب الزيت | ||
| 1 | الديزل | 350(L) | 
| 2 | زيت تشحيم المحرك | 14(L) | 
| 3 | زيت صندوق الجير و الغيارات | 45(L) | 
| 4 | زيت النظام الهيدروليكي | 70(L) | 
| 5 | الزيت لقيادة المحور الخلفي | 18(L) | 
| 6 | علبة الدراجة الترادفية | 84(L) | 
نرحب بكم باختيار شركة SINOMACH لتصنيع آلات و معدات البناء
        *ملاحظة: اذا وجد اي خطأ املائي أو اي خطأ في الترجمة و قد أدى الى عدم وضوح اي عنصر من عناصر الجدول السابق، فيرجى مراجعة النسخة الانجليزية من الموقع