هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
| الابعاد الكلية | |||
| 1 | الطول | 6000mm | |
| 2 | العرض (حتى نهاية العجلات ) | 2300mm | |
| 3 | الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) | 3055mm | |
| 4 | قاعدة العجلات | 2945mm | |
| 5 | المساحه التي تغطي الأرض (Tread) | 1560mm | |
| 6 | أقل مساحة تغطي الأرض | 395mm | |
| المواصفات الفنية الرئيسية | |||
| 1 | خط الطاقة الساكنة | 322N/cm | |
| 2 | خط الكهرباء الديناميكية | 1370 N/cm | |
| 3 | وزن التشغيل | 14000kg | |
| 4 | مدى التردد الشكلي–المرتفعة –المنخفضة | 1.8mm 0.9mm | |
| 5 | قوة الطرد المركزية – المرتفعة - المنخفضة | 285kN 142.5kN | |
| 6 | مجموع قوة الضغط | 36700(kg) | |
| 7 | الوزن المقدر عند الطبل | 7000kg | |
| 8 | الوزن المقدر عند العجلات | 7000kg | |
| 9 | التردد | 31Hz | |
| 10 | ادنى نصف دائرة للدوران ( من خارج العجلات الخلفية) | 5880mm | |
| 11 | قطر الطبل | 1530mm | |
| 12 | عرض الطبل | 2100mm | |
| 13 | سمك الطبل | 36mm | |
| 14 | السرعة | ||
| Stepless transmission | 0~12.1 | ||
| 15 | معامل القدرة | 20% | |
| محرك الديزل | |||
| 1 | الموديل | Original Cummins engine 6BT5.9-C148 | |
| 2 | النوع | Direct injection. Turbocharged. Water cooling | |
| 3 | معدل الإنتاج | 110 kW | |
| 4 | مجموع عوادم الاسطوانة | 5.9 (L) | |
| 5 | السرعة المقدرة | 2200(r/min) | |
| 6 | أقصى عزم للدوران | 590(N.M) | |
| 7 | نوع التشغيل | كهربائي | |
| 8 | أدنى حد لاستهلاك الوقود | 229(g/Kw.h) | |
| 9 | الوزن الصافي | 430(kg) | |
| نظام القيادة | |||
| 1 | الموديل | Static Hydraulic stepless driving | |
| 2 | النوع | Drive pump +drive motor + reducer | |
| 3 | نوع مضخة القيادة | 90R100 | |
| 4 | موديل موتور القيادة | 90M075 | |
| 5 | ضغط النظام | 42MPa | |
| 6 | نوع الريديوسر | YZ14H.2A(Spur gear parallel shaft constant-mesh) | |
| 7 | معدل الريديوسر | 3.6 | |
| المحاور و العجلات | |||
| 1 | نوع الريديوسر الرأيسي | spiral bevel gear, single stage | |
| 2 | معدل الجير للريديوسر الرأيسي | 3.889 | |
| 3 | نوع الريديوسر الأخير | Single stage planetary | |
| 4 | معدل الجير للريديوسر الأخير | 4.941 | |
| 5 | معدل الجير | 19.2155 | |
| 6 | حجم العجل | 23.1-26-12PR | |
| قطعة عمل النظام الهيدروليكي | |||
| 1 | موديل المضخة الترادفية (الاهتزاز+التوجيه) | HP051B498BIJM20-7BRAB06-1 | |
| 2 | ضغط النظام الهيدروليكي المهتز | 160(kgf/cm2) | |
| 3 | موديل الموتور الاهتزازي | HM051A878BEP020-7 | |
| 4 | الصمام المهتز اللولبي | ZF250B | |
| نظام التوجيه | |||
| 1 | النوع | Middle articulated frame. Full-hydraulic Steering | |
| 3 | موديل معيد التوجيه | BZZ1-E500C | |
| 4 | ضغط النظام | 12MPa | |
| 5 | ابعاد سلندر التوجيه | Ф90*45*280(mm) | |
| نظام الفرامل | |||
| 1 | نوع فرامل القدم | Single chamber brake valve Caplier disc brake Air over oil activate rear axle | |
| 2 | ضغط الهواء | 6-8(kgf/cm2) | |
| 3 | نوع فرامل اليد | Hand brake Flexible shaft control Clamp brake |
|
| مقدار استيعاب الزيت | |||
| 1 | الديزل | 250 (L) | |
| 2 | زيت تشحيم المحرك | 15 (L) | |
| 3 | الزيت لعلبة الجير | 2.2(L) | |
| 4 | زيت النظام الهيدروليكي | 200 (L) | |
| 5 | الزيت لمحاور القيادة (R) | الزيت للريديوسر الرأيسي | 18 (L) |
| الزيت للريديوسر الأخير | 2X3(L) | ||
| 6 | الزيت لأنظمة الفرامل | 1.5( L) | |
| 7 | الزيت لطبلة الاهتزاز | 2X56(L) | |