هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
| الابعاد الكلية | |||
| 1 | الطول | 5943mm | |
| 2 | العرض (حتى نهاية العجلات ) | 2300mm | |
| 3 | الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) | 3030mm | |
| 4 | قاعدة العجلات | 2945mm | |
| 5 | المساحه التي تغطي الأرض (Tread) | 1560mm | |
| 6 | أقل مساحة تغطي الأرض | 430mm | |
| المواصفات الفنية الرئيسية | |||
| 1 | خط الطاقة الساكنة | 336N/cm | |
| 2 | خط الكهرباء الديناميكية | 1357 N/cm | |
| 3 | وزن التشغيل | 14000kg | |
| 4 | مدى التردد الشكلي–المرتفعة –المنخفضة | 1.8mm 0.9mm | |
| 5 | قوة الطرد المركزية – المرتفعة - المنخفضة | 285kN 142.5kN | |
| 6 | مجموع قوة الضغط | 36000(kg) | |
| 7 | الوزن المقدر عند الاسطوانة | 7000kg | |
| 8 | الوزن المقدر عند العجلات | 7000kg | |
| 9 | التردد | 31Hz | |
| 10 | ادنى نصف دائرة للدوران ( من خارج العجلات الخلفية) | 5886mm | |
| 11 | قطر الطبل | 1530mm | |
| 12 | عرض الطبل | 2100mm | |
| 13 | سمك الطبل | 36mm | |
| 14 | السرعة (3 غيارات للأمام و 3 غيارات للخلف) | ||
| (1)الجير الأول ( للأمام و للخلف) | 3 | ||
| (2)الجير الثاني( للأمام و للخلف) | 6 | ||
| (3)الجير الثالث ( للأمام و للخلف) | 12.2 | ||
| محرك الديزل | |||
| 1 | الموديل | Chinese Engine YC6108G | |
| 2 | النوع | Direct injection. Natural Aspirate. Water cooling | |
| 3 | معدل الإنتاج | 85 kW | |
| 4 | مجموع عوادم الاسطوانة | 6.87 (L) | |
| 5 | السرعة المقدرة | 2000(r/min) | |
| 6 | أقصى عزم للدوران | 450(N.M) | |
| 7 | نوع التشغيل | كهربائي | |
| 8 | أدنى حد لاستهلاك الوقود | 230(g/Kw.h) | |
| 9 | الوزن الصافي | 600±20(kg) | |
| نظام الغيارات | |||
| 1. مغير الدوران | |||
| 1 | الموديل | Chinese SINOMACH | |
| 2 | المخلب الرئيسي | License JCL380 | |
| 3 | النوع | spur gear, parallel-shaft, Mechanical shift | |
| 4 | السرعة (Km/h)( ثلاثة غياران للأمام وثلاثة غياران للخلف) | ||
| (1) الغيار الأول (F/R) | 3 | ||
| (2) الغيار الثاني (F/R) | 6 | ||
| (3) الغيار الثلاثة (F/R) | 12.2 | ||
| المحاور و العجلات | |||
| 1 | نوع الريديوسر الرأيسي | spiral bevel gear, single stage | |
| 2 | معدل الجير للريديوسر الرأيسي | 3.889 | |
| 3 | نوع الريديوسر الأخير | Single stage planetary | |
| 4 | معدل الجير للريديوسر الأخير | 4.941 | |
| 5 | المعدل الكلي | 19.2155 | |
| 6 | حجم العجل | 23.1-26-12PR | |
| قطعة عمل النظام الهيدروليكي | |||
| 1 | موديل المضخة الاهتزازية | CBZ2080 Gear bump | |
| 2 | ضغط النظام | 160(kgf/cm2) | |
| 3 | موديل الموتور الاهتزازي | CMZ2063 Gear motor | |
| نظام التوجيه | |||
| 1 | النوع | Middle articulated frame. Co-axis flow amp. Steering | |
| 2 | موديل مضخة التوجيه | CBJ26-E25C Gear bump | |
| 3 | موديل معيد التوجيه | BZZ1-E500C | |
| 4 | ضغط النظام | 12MPa | |
| 5 | ابعاد سلندر التوجيه | Ф90*45*280(mm) | |
| نظام الفرامل | |||
| 1 | نوع فرامل القدم | Caplier disc brake Single chamber brake valve Air over oil activate rear axle | |
| 2 | ضغط الهواء | 6-8(kgf/cm2) | |
| 3 | نوع فرامل اليد | Hand brake Flexible shaft control Clamp brake | |
| مقدار استيعاب الزيت | |||
| 1 | الديزل | 200 (L) | |
| 2 | زيت تشحيم المحرك | 15 (L) | |
| 3 | الزيت لمغير السرعات | 8 (L) | |
| 4 | الزيت لصندوق التغيير | 6.8 (L) | |
| 5 | زيت النظام الهيدروليكي | 180 (L) | |
| 6 | الزيت لمحور القيادة | الزيت للريديوسر الرأيسي | 18(L) |
| الزيت للريديوسر الأخير | 2X3(L) | ||
| 7 | الزيت لطبلة الاهتزاز | 2X56(L) | |