هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
| الأبعاد الكلي | ||
| 1 | الطول (الجيب ملامس للأرض) | 6460(mm) |
| 2 | العرض (حتى نهاية العجلات ) | 2130(mm) |
| 3 | عرض الجيب | 3335(mm) |
| 4 | الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) | 3150(mm) |
| 5 | قاعدة العجلات | 1610(mm) |
| 6 | المساحه التي تغطي الأرض (Tread) | 435(mm) |
| المواصفات الفنية الرئيسية | ||
| 1 | خط الطاقة الساكنة | 506N/cm |
| 2 | خط الكهرباء الديناميكية | 1831 N/cm |
| 3 | وزن التشغيل | 22000(kg) |
| 4 | الاسمية مدى التردد –عالي –منخفض |
2.1mm 1.1mm |
| 5 | قوة الطرد المركزي –عالي –منخفض |
390kN 270kN |
| 6 | الإجهاد | 59796(kg) |
| 7 | ساكنة الوزن في الطبل | 11000(kg) |
| 8 | ساكنة الوزن في الإطارات | 11000(kg) |
| 9 | تردد | 28/32Hz |
| 10 | نصف قطر التحول (خارج العجلات الخلفية) | 7000(mm) |
| 11 | قطر الطبل | 1600(mm) |
| 12 | عرض الطبل | 2150(mm) |
| 13 | عمق الطبل | 50(mm) |
| 14 | سرعة (Km/h),3أمامو 3 خلف | |
| (1) الغيار الأول للأمام(عكس) | 2.48 | |
| (2) الغيار الثاني للأمام (عكس) | 5.19 | |
| (3) الغيار الأول للخلف (عكس) | 11.8 | |
| 15 | قدرة التسلق | 30% |
| محرك الديزل | ||
| 1 | موديل | محرك صيني D6114ZG6B |
| 2 | نوع | Direct injection. Turbocharged. Water cooling |
| 3 | معدل الإنتاج | 132 kW |
| 4 | No-bore of cylinder/stroke | 6-114 X135 (mm) |
| 5 | عادم إجمالي لسيلاندر | 8.3 (L) |
| 6 | موديل محرك البدأ | QD285KS |
| 7 | طاقة محرك البدأ | 7.5(KW) |
| 8 | جهد محرك البدأ | 24(V) |
| 9 | السرعة المقدرة | 2000(r/min) |
| 10 | أقصى عزم للدوران | 700(N.M) |
| 11 | نوع التشغيل | Electric |
| 12 | أدنى حد لاستهلاك الوقود | 223(g/Kw.h) |
| 13 | وزن | 700(kg) |
| نظام النقل | ||
| صندوق النقل | ||
| 1 | موديل | YD133(Chinese Hangchi) |
| 2 | مخلب رئيسي | DS395 |
| 3 | نوع | single-plate, dry, diaphragm spring clutch |
| 4 | موقف عتلة المسننات | 3 لأمام و 3 لخلف |
| المحاور و العجلات | ||
| 1 | نوع الريديوسر الرأيسي | spiral bevel gear, single stage |
| 2 | معدل الجير للريديوسر الرأيسي | 5.286 |
| 3 | نوع الريديوسر الأخير | Single stage planetary |
| 4 | معدل الجير للريديوسر الأخير | 4.4 |
| 5 | مجموع النسب | 23.2584 |
| 6 | حجم العجلات | 20.5-25-16PR L-3 |
| قطعة عمل النظام الهيدروليكي | ||
| 1 | موديل المضخة | SAUER 90R075 |
| 2 | نظام الضغط | 420(kgf/cm2) |
| 3 | موديل المحرك | SAUER 90M075NCON8NOC7W |
| نظام التوجيه | ||
| 1 | نوع | Middle articulated frame. Co-axis hydraulic Steering |
| 2 | موديل مضخة التوجيه | CBJ50-E25D |
| 3 | نوع المعيد للتوجيه | BZZ1-E630C+FKA-146021 |
| 4 | نظام الضغط | 14MPa |
| 5 | ابعاد سليندر التوجيه | Ф110*295(mm) |
| نظام الإشعاع | ||
| 1 | نوع فرامل الخدمة | الفرامل بعجلة 4 |
| 2 | ضغط الهواء | 6-8(kgf/cm2) |
| 3 | نوع الفرامل | فرامل المكابح مراقبة يدوية قطع فرامل الهواء |
| مقدار استيعاب الزيت | ||
| 1 | الديزل(وقود) | 300 (L) |
| 2 | زيت تشحيم المحرك | 22 (L) |
| 3 | زيت صندوق الجير و الغيارات | 20-30 (L) |
| 4 | زيت النظام الهيدروليكي | 140 (L) |
| 5 | زيت محاور القيادة (الخلفية) | 24 (L) |
| 6 | زيت الفرامل | 2×2.3(L) |