هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
| الابعاد الكلية | ||||
| 1 | الطول | 6000mm | ||
| 2 | العرض (حتى نهاية العجلات ) | 2300mm | ||
| 3 | الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) | 3055mm | ||
| 4 | قاعدة العجلات | 2915mm | ||
| 5 | المساحه التي تغطي الأرض (Tread) | 1560mm | ||
| 6 | أقل مساحة تغطي الأرض | 360mm | ||
| المواصفات الفنية الرئيسية | ||||
| 1 | خط الطاقة الساكنة | 340N/cm | ||
| 2 | خط الكهرباء الديناميكية | 1300 N/cm | ||
| 3 | وزن التشغيل | 12100kg | ||
| 4 | طاقة الطرد المركزي الكبيرة | تردد منخفض | 31HZ | 274kN |
| السعة مرتفعة | 1.8mm | |||
| طاقة الطرد المركزية صغيرة | التردد مرتفع | 35HZ | 171kN | |
| السعة منخفضة | 0.9mm | |||
| 5 | مجموع قوة الضغط | 34830(kg) | ||
| 6 | الوزن المقدر عند الطبل | 7000kg | ||
| 7 | الوزن المقدر عند العجلات | 5100kg | ||
| 8 | ادنى نصف دائرة للدوران ( من خارج العجلات الخلفية) |
5900mm | ||
| 9 | قطر الطبل | 1530mm | ||
| 10 | عرض الطبل | 2100mm | ||
| 11 | سمك الطبل | 28mm | ||
| 12 | السرعة (غياران للأمام و غياران للخلف) | |||
| (1) الجير الأول ( للأمام و للخلف) | 0~6.6 | |||
| (2) الجير الثاني( للأمام و للخلف) | 0~10.8 | |||
| 13 | معامل القدرة | 40% | ||
| محرك الديزل | ||||
| 1 | الموديل | Dongfeng Cummins engine 6BT5. 9 | ||
| 2 | النوع | Vertical, in-line, liquid-cooled and four-stroke engine | ||
| 3 | معدل الإنتاج | 110 kW | ||
| 4 | مجموع عوادم الاسطوانة | 5.9 (L) | ||
| 5 | السرعة المقدرة | 2200(r/min) | ||
| 6 | أقصى عزم للدوران | 580(N.M)/1500RPM | ||
| 7 | نوع التشغيل | كهربائي | ||
| 8 | أدنى حد لاستهلاك الوقود | 210(g/Kw.h)/1500RPM | ||
| 9 | الوزن الصافي | 430(kg) | ||
| نظام القيادة | ||||
| 1 | الموديل | Hydrostatic travel and vibration drive | ||
| 2 | النوع | Drive pump +drive motor + reducer | ||
| 3 | نوع الوصلة في جميع المضخات | مضخة القيادة+ مضخة العمل+ مضخة التوجيه | ||
| 4 | نوع مضخة القيادة | 90R075 | ||
| 5 | نظام موتور جهاز القيادة المتذبذب + الريديوسر + معدل التخفيض | HICR30SVM2RMBR+PMC20000 81.6 | ||
| 6 | موديل موتور القيادة الخلفية + الريديوسر + معدل التخفي | 51D080+EM1020/MR/3.08 3.08 | ||
| 7 | ضغط النظام | 42MPa | ||
| المحاور و العجلات | ||||
| 1 | نوع الريديوسر الرأيسي | spiral bevel gear, single stage | ||
| 2 | معدل الجير للريديوسر الرأيسي | 3.889 | ||
| 3 | نوع الريديوسر الأخير | Single stage planetary | ||
| 4 | معدل الجير للريديوسر الأخير | 4.941 | ||
| 5 | المعدل الكلي | 23.2584 | ||
| 6 | حجم العجل | 23.1-26-12PR | ||
| قطعة عمل النظام الهيدروليكي | ||||
| 1 | موديل المضخة الاهتزازية | MPV064C | ||
| 2 | ضغط النظام | 300 (kgf/cm2) | ||
| 3 | موديل الموتور الاهتزازي | MMF044DAAHABNNN | ||
| نظام التوجيه | ||||
| 1 | النوع | Middle articulated frame. Full-hydraulic Steering | ||
| 2 | موديل مضخة التوجيه | SNP2/22 D SC06 | ||
| 3 | موديل معيد التوجيه | BZZ1-E500C | ||
| 4 | ضغط النظام | 18MPa | ||
| 5 | ابعاد سلندر التوجيه | Ф90*45*280(mm) | ||
| نظام الفرامل | ||||
| 1 | نوع فرامل القدم | In general, traveling brake depend on static hydraulic tow of close-circuit hydraulic system Vibratory reducer with brake which control by a solenoid valve. | ||
| 2 | نوع فرامل اليد | Hand brake Flexible shaft control clamp brake |
||
| مقدار استيعاب الزيت | ||||
| 1 | الديزل | 250 (L) | ||
| 2 | زيت تشحيم المحرك | 15 (L) | ||
| 3 | زيت النظام الهيدروليكي | 140(L) | ||
| 4 | الزيت لقيادة المحور الخلفي و الأمامية | 24 (L) | ||
| 5 | الزيت لطبلة الاهتزاز | 2X37.5(L) | ||