هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
| الابعاد الكلية | |||||||
| 1 | الطول | 6000mm | |||||
| 2 | العرض (حتى نهاية العجلات ) | 2300mm | |||||
| 3 | الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) | 3055mm | |||||
| 4 | قاعدة العجلات | 2945mm | |||||
| 5 | المساحه التي تغطي الأرض (Tread) | 1560mm | |||||
| 6 | أقل مساحة تغطي الأرض | 395mm | |||||
| المواصفات الفنية الرئيسية | |||||||
| 1 | خط الطاقة الساكنة | 300N/cm | |||||
| 2 | خط الكهرباء الديناميكية | 1174 N/cm | |||||
| 3 | وزن التشغيل | 12000kg | |||||
| 4 | مدى التردد الشكلي–المرتفعة –المنخفضة | 1.75mm 0.85mm | |||||
| 5 | قوة الطرد المركزية – المرتفعة - المنخفضة | 250kN 125kN | |||||
| 6 | مجموع قوة الضغط | 31500(kg) | |||||
| 7 | الوزن المقدر عند الطبل | 6500kg | |||||
| 8 | الوزن المقدر عند العجلات | 5500kg | |||||
| 9 | التردد | 32Hz | |||||
| 10 | ادنى نصف دائرة للدوران ( من خارج العجلات الخلفية) | 5880mm | |||||
| 11 | قطر الطبل | 1530mm | |||||
| 12 | عرض الطبل | 2130mm | |||||
| 13 | سمك الطبل | 25mm | |||||
| 14 | السرعة(Km/h) | ||||||
| نظام غيارات الستيب ليس | 0~12.1 | ||||||
| 15 | معامل القدرة | 20% | |||||
| محرك الديزل | |||||||
| 1 | الموديل | Dongfeng Cummins engine 6BT5.9-C150 | |||||
| 2 | النوع | Direct injection. Turbocharged. Water cooling | |||||
| 3 | معدل الإنتاج | 110 kW | |||||
| 4 | البور و الستروك (Bore and stroke) | 102X120mm | |||||
| 5 | مجموع عوادم الاسطوانة | 5.9 (L) | |||||
| 6 | السرعة المقدرة | 2200(r/min) | |||||
| 7 | أقصى عزم للدوران | 580(N.M) | |||||
| 8 | نوع التشغيل | كهربائي | |||||
| 9 | أدنى حد لاستهلاك الوقود | 229(g/Kw.h) | |||||
| 10 | الوزن الصافي | 430(kg) | |||||
| نظام القيادة | |||||||
| 1 | الموديل | Static Hydraulic stepless driving | |||||
| 2 | النوع | Drive pump +drive motor + reducer | |||||
| 3 | نوع مضخة القيادة | 90R100 | |||||
| 4 | موديل موتور القيادة | 90M075 | |||||
| 5 | ضغط النظام | 42MPa | |||||
| 6 | نوع الريديوسر | YZ14H.2A(Spur gear parallel shaft constant-mesh) | |||||
| 7 | معدل الجير للريديوسر | 3.6 | |||||
| المحاور و العجلات | |||||||
| 1 | نوع الريديوسر الرأيسي | spiral bevel gear, single stage | |||||
| 2 | معدل الجير للريديوسر الرأيسي | 3.889 | |||||
| 3 | نوع الريديوسر الأخير | Single stage planetary | |||||
| 4 | معدل الجير للريديوسر الأخير | 4.941 | |||||
| 5 | المعدل الكلي | 19.2155 | |||||
| 6 | حجم العجل | 23.1-26-12PR | |||||
| قطعة عمل النظام الهيدروليكي | |||||||
| 1 | موديل المضخة الترادفية (الاهتزاز+التوجيه) | HP051B498BIJM20-7BRAB06-1 | |||||
| 2 | ضغط النظام الهيدروليكي المهتز | 160(kgf/cm2) | |||||
| 3 | موديل موتور الزيت | HM051A878BEP020-7 | |||||
| 4 | الصمام المهتز اللولبي | ZF250B | |||||
| نظام التوجيه | |||||||
| 1 | النوع | Middle articulated frame. Full-hydraulic Steering | |||||
| 3 | موديل معيد التوجيه | BZZ1-E500C | |||||
| 4 | ضغط النظام | 12MPa | |||||
| 5 | ابعاد سلندر التوجيه | Ф90*45*280(mm) | |||||
| نظام الفرامل | |||||||
| 1 | نوع فرامل القدم | Single chamber brake valve Caplier disc brake Air over oil activate rear axle | |||||
| 2 | ضغط الهواء | 6-8(kgf/cm2) | |||||
| 3 | نوع فرامل اليد | Hand brake Flexible shaft control clamp brake |
|||||
| مقدار استيعاب الزيت | |||||||
| 1 | الديزل | 250 (L) | |||||
| 2 | زيت تشحيم المحرك | 15 (L) | |||||
| 3 | الزيت لعلبة الجير | 2.2(L) | |||||
| 4 | زيت النظام الهيدروليكي | 200 (L) | |||||
| 5 | الزيت لمحاور القيادة الخلفية و الأمامية | الزيت للريديوسر الرأيسي | 18(L) | ||||
| الزيت للريديوسر الأخير | 2X3(L) | ||||||
| 6 | الزيت لأنظمة الفرامل | 1.5( L) | |||||
| 7 | الزيت لطبلة الاهتزاز | 2X37.5(L) | |||||